Digital Marketing بالعربي

مرجعك الأول لكل ما يتعلق بالتسويق الالكتروني باللغة العربية -- تعلم - تدرب - انضم للعمل معنا --

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تقنية جديدة من الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة خدمة العملاء ، تعرف عليها الان 2024

   تقنية جديدة من الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة خدمة العملاء ، تعرف عليها الان 2024


تابع أخبار وتطورات الذكاء الاصطناعي المختارة ، ابق على اطلاع.  اضافة جديدة من الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة خدمة العملاء ، تعرف عليها الان 2024



تابع أخبار وتطورات الذكاء الاصطناعي المختارة ، ابق على اطلاع.

اضافة جديدة من الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة خدمة العملاء ، تعرف عليها الان 2024

تطلق Marchex مجموعة المشاعر التوليدية المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر واجهات برمجة التطبيقات المتعددة


تطلق Marchex برنامج المشاعر التحليلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر واجهات برمجة التطبيقات المتعددة


أعلنت شركة Marchex، التي تسخر قوة الذكاء الاصطناعي وذكاء المحادثة لتعزيز التميز التشغيلي وتسريع الإيرادات، اليوم أنها أطلقت عرض منتج Sentiment Suite الخاص بها عبر واجهات برمجة التطبيقات المتعددة (APIs) بعد الانتهاء من برنامج واسع النطاق للتبني المبكر مع شركات Fortune 500 والعملاء الآخرين.

"يمكن أن يساعد في دفع رؤى التسويق الإستراتيجية والتحسينات التشغيلية لمساعدة أعمالنا."

يعد Sentiment Suite عنصرًا أساسيًا في منصة المحادثة الذكية الخاصة بشركة Marchex، وهو يجمع بين البيانات المنظمة وغير المنظمة لتوفير رؤية شاملة لمشاعر العملاء خلال المحادثات مع الشركات. بالنسبة للشركات من جميع الأحجام، تتضمن الرؤى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي في Sentiment Suite ما يلي:

كيف يمكن الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في خدمة العملاء

  • انفعالات العملاء، والتي توفر تقييمًا عالي المستوى لما إذا كانت المحادثات إيجابية أم سلبية أم محايدة.
  • فئات المشاعر، التي تحدد مشاعر معينة مثل الرضا أو الإحباط أو الارتباك للمتصلين، مما يتيح استراتيجيات استجابة مخصصة للعملاء.
  • طريقة عرض الأعمال، التي تجمع بين تقييمات المشاعر أو النقاط، واستدعاء السياق لاستنتاج ما إذا كان العميل ينظر إلى الأعمال بشكل إيجابي أو سلبي أو محايد.


يأتي إطلاق برنامج اليوم بعد ان سجل أكثر من 58000 محادثة مكتملة، عبر أكثر من اثنتي عشرة مؤسسة متنوعة. عند الانتهاء من فترة التبني المبكر، أجرت Marchex مقابلات شاملة مع المشاركين. وأظهرت التعليقات كيف يمكن لـ Sentiment Suite تقديم قيمة تشغيلية مؤثرة للغاية، من خلال الجمع بين البيانات المنظمة وغير المنظمة، وتقديمها نوعياً للعملاء بطرق قابلة للتنفيذ. تشمل الأمثلة المحددة ما يلي:

كيف استفادت الشركات من تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة 

  • أفادت إحدى شركات Fortune 500 أن Sentiment Suite ساعدت في التحقق من صحة اعتقادها بأن توجيه جميع مكالمات العملاء إلى مركز اتصال مركزي من شأنه أن يؤدي إلى نتائج أعمال أفضل مما لو تم تسليم المحادثات إلى مواقع متنوعة. في السابق، لم يكن لدى الشركة البيانات اللازمة لإثبات هذه الأطروحة، ولكن اعتمادها على Marchex Sentiment Suite أدى إلى توليد بيانات محددة مرتبطة بوكلاء مفيدين وغير مفيدين، مما مكن الشركة من تحديد مكان التعامل مع المكالمات بشكل أكثر فعالية لتحقيق أكبر قدر من رضا العملاء. ومن خلال الاستفادة من بيانات وذكاء Sentiment Suite، تمكنت هذه الشركة من إنشاء مسارات عمل أكثر فعالية أدت إلى تحسين رضا العملاء والتميز التشغيلي.
  • قامت إحدى الجمعيات الكبرى في مجال الرعاية الصحية بنشر Sentiment Suite ووجدت أن التعامل مع المكالمات المحلية أمر بالغ الأهمية بالنسبة لخط أعمالها. أظهرت البيانات والمعلومات الخاصة بالمؤسسة التي تقدمها Sentiment Suite أن الاتصال المحلي كان في الواقع أكثر فعالية من حيث الرد على المكالمات ومتابعة العملاء المحتملين ودعم تجربة العملاء الإيجابية - وكلها مرتبطة بتسريع الإيرادات.

  • سلط امتياز كبير للخدمات المنزلية الضوء على نشر Sentiment Suite مما مكنها من مواءمة الإنفاق التسويقي بشكل أكثر إستراتيجية للتركيز على مجالات محددة أعادت المزيد من العملاء المحتملين والعملاء الراضين. وكجزء من العملية، حددت Sentiment Suite المكالمات التي شعر فيها العملاء بالإحباط أو عدم الرضا، وساعدت الشركة على تحديد سبب شعور العملاء بهذه المشاعر أو وجهات النظر السلبية تجاه العمل، بالإضافة إلى الإجراءات التي يجب اتخاذها لتحسينها.

نهاية

"إن فهم المشاعر العاطفية لعملائنا أثناء تفاعلهم مع أعمالنا، في الوقت الفعلي، يمنحنا تطبيقًا قويًا،" قال رايان فيلد، نائب رئيس التسويق في شركة Sierra Heating and Cooling، وهو أحد المشاركين الأوائل في تبني هذه التقنية. "يمكن أن يساعد في دفع رؤى التسويق الإستراتيجية والتحسينات التشغيلية لمساعدة أعمالنا."


قال إدوين ميلر: "يسعدنا إطلاق Sentiment Suite المدعوم بالذكاء الاصطناعي وذكاء المحادثة الذي لدينا والذي لا يفهم المشاعر التي تحدث أثناء محادثات العملاء فحسب، بل يعمل أيضًا على تمكين الشركات المدرجة في قائمة Fortune 500 بالرؤى الإستراتيجية اللازمة لمساعدتها على تحقيق التميز التشغيلي". الرئيس التنفيذي لشركة مارشيكس. "تقدم Sentiment Suite رؤى مهمة وقابلة للتنفيذ تعمل على تحسين تجربة العملاء وزيادة نمو الإيرادات."


المصدر من هنا


يمكنك الاطلاع على كل ما يتعلق بمجال التسويق الالكتروني من خلال تصفح المدونة المتكاملة هنا ومتابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي التي سيتم ارفاقها نهاية المقال للاستفسار حول اي معلومات ,كما سيتم توفير ملف pdf حول الموضوع في نهاية المقال لمزيد من التفاصيل


كما يمكنك متابعة صفحاتنا من هنا


اقرأ ايضا

وظائف التسويق الالكتروني 

Social Email Extractor , أداة تسويقية لتجميع الايميلات من منصات التواصل الاجتماعي

facebook frame studio , remove bg مواقع للتعديل على الصور بإزالة الخلفيات واضافة او إزالة الاطارات

Hashtag Inspector PRO أداة تسويقية مميزة لمنصة الانستغرام لاستخراج الهاشتاقات




عن الكاتب

م.صابرين جمال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

جميع الحقوق محفوظة

Digital Marketing بالعربي