Digital Marketing بالعربي

مرجعك الأول لكل ما يتعلق بالتسويق الالكتروني باللغة العربية -- تعلم - تدرب - انضم للعمل معنا --

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

4 أدوات تسويقية هي الأقوى عبر منصة Pinterest -بنترست 2024

4 أدوات تسويقية هي الأقوى عبر منصة Pinterest -بنترست 2024


4 أدوات تسويقية هي الأقوى عبر منصة بنترست أدوات يمكن أن تساعدك في استغلال منصة Pinterest إلى المستوى التالي: 1- Piktochart عمل الرسوم البيانية لـ Pinterest باستخدام piktochart السعر: خطط مجانية مدفوعة تبدأ من 12.50 دولارًا في الشهر يعمل Piktochart بشكل مشابه لـ Canva التي يمكنك التعرف على المزيد حولها من هنا، لكن الرسوم البيانية والمخططات هي التخصص الاساسي الخاص بهم . يوجد قوالب إنفوجرافيك متاحة يمكن الاختيار من بينها ، والتي تمنحك بداية سريعة وتجعل من السهل إنشاء صورة رائعة حتى لو لم يتوافر لديك خبرة في التصميم. إذا استطعت تحمل تكاليفها استخدامها بانتظام ، فيمكنك الانطلاق لخطة Pro ، والتي تكلف 24.17 دولارًا شهريًا. يمنحك هذا الوصول إلى عمليات تصدير الصور عالية الدقة وإزالة العلامة المائية وأنظمة الألوان المخصصة لعلامتك التجارية. يمكنك التعرف على المزيد حول الأداة من هنا يمكنك زيارة الأداة من هنا 2. IFTTT لموقع Pinterest ifttt لأتمتة بينتيريست السعر: مجاني في بعض الأحيان IFTTT هي أداة شائعة الاستخدام لإنشاء مهام سير عمل آلية لربط منصتين معا ، وهي الآن أداة يمكنك استخدامها لتحسين تسويق Pinterest أيضًا. قم بتحميل صور Pin جديدة إلى ألبوم معين على Facebook على صفحتك الافضل ان لا يتم الإفراط في استخدام هذه الأداة إلى الحد الذي تخرج فيه تمامًا من المعادلة التحريرية. إن وجود الوسائط الاجتماعية المؤتمت بالكامل واضح لعملائك وسيضعف من اداء المنصة ومع ذلك ، فهي أداة مفيدة لأتمتة سهلة طالما أنك تستخدمها لتكملة جهودك التسويقية ، وليس استبدالها بالكامل. يمكنك التعرف على المزيد حول الأداة من هنا يمكنك زيارة الأداة من هنا 3. تتبع تحويل Pinoculars ( تطبيق Shopify ) تطبيق shopify لتتبع تحويل Pinterest السعر: 15 دولارًا في الشهر تطبيق تتبع التحويل من Pinocular لـ Shopify يجعل إعادة الاستهداف بناءً على نشاط Promoted Pin أسهل بكثير. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تحقيق استفادة أكبر من إنفاقك الإعلاني لزيادة أرباحك الإجمالية. تعد علامات تتبع التحويل الخاصة بـ Pinterest أكثر تعقيدًا في الإعداد قليلاً من علامات Facebook ، وبالنسبة للتجار الذين ليس لديهم خبرة في الترميز ، فقد يكون الأمر اكثر صعوبة. تتمثل إحدى أكبر مزايا هذا التطبيق في أنه يبسط عملية تحويل Pinterest لمتجرك. وبدون علامات التتبع ، لن تتمكن من إعادة الاستهداف بدقة ، أو تتبع النتائج من حملات Pin المروجة. يكلف تطبيق Pinocular 15 دولارًا شهريًا ، ولكن هناك إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام يمكنك التحقق منه قبل الشروع في المحاولة. يمكنك التعرف على المزيد حول الأداة من هنا يمكنك زيارة الأداة من هنا 4. أزرار المشاركة الاجتماعية Zotabox إضافة أزرار مشاركة بينتيريست السعر: مجاني تثبيت المحتوى الخاص بك امر ضروري، ولكن من الافضل ان يقوم العملاء المهتمون بعلامتك التجارية وحركة المرور على موقع الويب بذلك معك. يمكن أن يؤدي تمكين مشاركة Pinterest على موقعك إلى القيام بالعجائب لتسويق Pinterest الخاص بك. Zotabox هو تطبيق Shopify سهل التثبيت ويسمح لك بإضافة أزرار الوسائط الاجتماعية "مشاركة" أو "متابعة" ، إلى جانب الروابط والأيقونات إلى ملفات تعريف محددة. يمكنك التعرف على المزيد حول الأداة من هنا يمكنك زيارة الأداة من هنا


نستعرض في هذا المقال 4 ادوات رقمية مميزة لخدمات التسويق الالكتروني 
يمكنك الاطلاع على كل ما يتعلق بمجال التسويق الالكتروني من خلال تصفح المدونة المتكاملة هنا ومتابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي التي سيتم ارفاقها نهاية المقال للاستفسار حول اي معلومات ,كما سيتم توفير ملف pdf حول الموضوع في نهاية المقال لمزيد من التفاصيل

أدوات يمكن أن تساعدك في استغلال منصة Pinterest إلى المستوى التالي:

1- Piktochart

عمل الرسوم البيانية لـ Pinterest باستخدام piktochart

السعر: خطط مجانية مدفوعة تبدأ من 12.50 دولارًا في الشهر

يعمل Piktochart بشكل مشابه لـ Canva التي يمكنك التعرف على المزيد حولها من هنا، لكن الرسوم البيانية والمخططات هي التخصص الاساسي الخاص بهم . يوجد قوالب إنفوجرافيك متاحة يمكن الاختيار من بينها ، والتي تمنحك بداية سريعة وتجعل من السهل إنشاء صورة رائعة حتى لو لم يتوافر لديك خبرة في التصميم.

إذا استطعت تحمل تكاليفها استخدامها بانتظام ، فيمكنك الانطلاق لخطة Pro ، والتي تكلف 24.17 دولارًا شهريًا. يمنحك هذا الوصول إلى عمليات تصدير الصور عالية الدقة وإزالة العلامة المائية وأنظمة الألوان المخصصة لعلامتك التجارية.


2. IFTTT لموقع Pinterest

ifttt لأتمتة بينتيريست

السعر: مجاني

في بعض الأحيان IFTTT هي أداة شائعة الاستخدام لإنشاء مهام سير عمل آلية لربط منصتين معا ، وهي الآن أداة يمكنك استخدامها لتحسين تسويق Pinterest أيضًا.

قم بتحميل صور Pin جديدة إلى ألبوم معين على Facebook على صفحتك

الافضل ان لا يتم الإفراط في استخدام هذه الأداة إلى الحد الذي تخرج فيه تمامًا من المعادلة التحريرية. إن وجود الوسائط الاجتماعية المؤتمت بالكامل واضح لعملائك وسيضعف من اداء المنصة ومع ذلك ، فهي أداة مفيدة لأتمتة سهلة طالما أنك تستخدمها لتكملة جهودك التسويقية ، وليس استبدالها بالكامل.


3. تتبع تحويل Pinoculars ( تطبيق Shopify )

تطبيق shopify لتتبع تحويل Pinterest

السعر: 15 دولارًا في الشهر

تطبيق تتبع التحويل من Pinocular لـ Shopify يجعل إعادة الاستهداف بناءً على نشاط Promoted Pin أسهل بكثير. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تحقيق استفادة أكبر من إنفاقك الإعلاني لزيادة أرباحك الإجمالية.

تعد علامات تتبع التحويل الخاصة بـ Pinterest أكثر تعقيدًا في الإعداد قليلاً من علامات Facebook ، وبالنسبة للتجار الذين ليس لديهم خبرة في الترميز ، فقد يكون الأمر اكثر صعوبة. تتمثل إحدى أكبر مزايا هذا التطبيق في أنه يبسط عملية تحويل Pinterest لمتجرك. وبدون علامات التتبع ، لن تتمكن من إعادة الاستهداف بدقة ، أو تتبع النتائج من حملات Pin المروجة.

يكلف تطبيق Pinocular 15 دولارًا شهريًا ، ولكن هناك إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام يمكنك التحقق منه قبل الشروع في المحاولة.


4. أزرار المشاركة الاجتماعية Zotabox

إضافة أزرار مشاركة بينتيريست

السعر: مجاني

تثبيت المحتوى الخاص بك امر ضروري، ولكن من الافضل ان يقوم العملاء المهتمون بعلامتك التجارية وحركة المرور على موقع الويب بذلك معك. يمكن أن يؤدي تمكين مشاركة Pinterest على موقعك إلى القيام بالعجائب لتسويق Pinterest الخاص بك.

Zotabox هو تطبيق Shopify سهل التثبيت ويسمح لك بإضافة أزرار الوسائط الاجتماعية "مشاركة" أو "متابعة" ، إلى جانب الروابط والأيقونات إلى ملفات تعريف محددة.


كما يمكنك الحصول على ملف دليل التسويق الالكتروني من هنا
كما يمكنك متابعة صفحاتنا من هنا

عن الكاتب

م.صابرين جمال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

جميع الحقوق محفوظة

Digital Marketing بالعربي