Digital Marketing بالعربي

مرجعك الأول لكل ما يتعلق بالتسويق الالكتروني باللغة العربية -- تعلم - تدرب - انضم للعمل معنا --

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

4 ادوات رقمية تسويقية مميزة لمنصة بنترست 2024

 4 ادوات رقمية تسويقية مميزة لمنصة بنترست 2024


4 ادوات رقمية تسويقية مميزة لمنصة بنترست


مع تطور بناء المنصة ، هناك أدوات يمكن أن تساعد في كل هذا ، والتي يمكن أن تحسن كفاءة وفعالية تسويق Pinterest الخاص بك. فيما يلي 4 أدوات للتسويق عبر بنترست استخدام Pinterest في التجارة الإلكترونية  

1.Canva

السعر: الخطط المجانية المدفوعة تبدأ من 12.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا (لكل مستخدم)

يعد تكوين انطباع أول قوي أمرًا أساسيًا في Pinterest ، ويمكن أن تساعدك برامج التصميم مثل Canva في تبسيط الطريقة التي تنشئ بها محتوى مرئيًا احترافيا بشكل مجاني . جزء من إنشاء دبوس عالي الأداء ، بعد كل شيء ، هو إنشاء دبابيس تقع ضمن نسب الحجم المثالية.

تمتلك Canva بالفعل قوالب Pinterest Pin جاهزة للعمل ، مع تخطيطات متعددة يمكنك الاختيار لإنشاء دبابيس احترافية جميلة بسرعة على نطاق واسع.

أداة canva بينتيريست لإنشاء دبابيس

الخطة الأساسية لـ Canva مجانية مع توفر الكثير من الصور والأصول بدون تكلفة ، مع خيار شراء صور جديدة مقابل 1 دولار لكل منها.


2.  Tailwind 

أداة جدولة Tailwind بينتيريست

السعر: 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (يتم الدفع سنويًا)

يمكنك جدولة الدبابيس الفردية لفترات زمنية محددة ، أو إنشاء قوائم انتظار من المحتوى سيتم نشرها تلقائيًا في الفتحة المتاحة التالية. من السهل عرض جدول المحتوى بالكامل مرة واحدة ، وسحب الدبابيس الموجودة في قائمة الانتظار وإفلاتها في فترات زمنية مختلفة.

كما تمنحك أداة Tailwind بعض الخيارات لإنشاء دبابيس. يمكنك:

قم بإنشاء دبابيس من البداية عن طريق تحميل الصور.

تتمتع Tailwind بفترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا. بعد ذلك ، تبدأ الخطط بسعر 15 دولارًا شهريًا عند دفعها على أساس شهري. بدلاً من ذلك ، يمكنك التحقق من Buffer إذا كنت تبحث عن أداة لجدولة المنشورات على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية بخلاف Pinterest و Instagram فقط.

3. Pingroupie

pingroupie للعثور على لوحات pinterest للانضمام إليها

السعر: مجاني

تستخدم Pingroupie. والذي يعتبر الغرض الكامل من هذه الأداة المجانية هو سرد مجموعات اللوحات الموجودة حاليًا. ستتمكن من التواصل بعدها مع المالكين ومعرفة ما إذا كانوا منفتحين على إنشاء لوحة جماعية معك ، أو إذا كانوا بحاجة إلى مساهمين مثلك. إذا كنت قادرًا على المساهمة بمحتوى ذي صلة وغير غير مرغوب فيه خاص بك ، فسوف يكون مكسب عظيم لعلامتك التجارية لعلامتك التجارية.

تقوم Pingroupie بفرز المجموعات حسب الصناعة ، ولكن يمكنك أيضًا البحث عن الكلمات الرئيسية. عند النقر عليها ، يمكنك رؤيتها على الفور على Pinterest.

4. علامة تبويب بينتيريست Woobox

woobox لدمج pinterest مع facebook

السعر: مجاني

يمكنك تحقيق أقصى استفادة من صفحة Facebook الخاصة بك باستخدام Woobox ، والذي سيمكنك من إضافة علامة تبويب Pinterest ثابتة إلى صفحتك. تبرز علامة التبويب هذه بصريًا ، وتتيح لك مشاركة لوحاتك على Facebook. يتيح لك ذلك الاستفادة من الجمهور الموجود لديك بالفعل على Facebook وإرساله إلى Pinterest أثناء عرض لوحاتك العلوية.

يعتبر Woobox أيضًا منصة قوية للمسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولديهم خيار حملة استثنائي "Pin It to Win It". يتيح لك هذا النوع من المسابقة تحفيز عمليات إعادة الدبابيس المحددة والمختارة مسبقًا مع فرصة الفوز بجائزة في النهاية.


كما يمكنك الحصول على ملف دليل التسويق الالكتروني من هنا
كما يمكنك متابعة صفحاتنا من هنا

عن الكاتب

م.صابرين جمال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

جميع الحقوق محفوظة

Digital Marketing بالعربي