Digital Marketing بالعربي

مرجعك الأول لكل ما يتعلق بالتسويق الالكتروني باللغة العربية -- تعلم - تدرب - انضم للعمل معنا --

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شرح meta business suite - ميتا بزنس pdf

شرح meta business suite - ميتا بزنس pdf

شرح meta business suite - ميتا بزنس pdf


نستعرض في هذا المقال شرح meta business suite - ميتا بزنس  يمكنك الاطلاع ايضا على المقال المتعلق 

شرح جميع ادوات ميتا , خدمات يقدمها فيس بوك pdf

يمكنك الاطلاع على كل ما يتعلق بمجال التسويق الالكتروني من خلال تصفح المدونة المتكاملة هنا ومتابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي التي سيتم ارفاقها نهاية المقال للاستفسار حول اي معلومات ,كما سيتم توفير ملف pdf حول الموضوع في نهاية المقال لمزيد من التفاصيل

 ما المقصود بمجموعة Meta Business Suite؟

تُعَد Meta Business Suite متجرًا شاملاً حيث سوف تتمكن من خلاله من إدارة كل أنشطة التسويق والإعلانات على فيسبوك وInstagram. إنها تعمل على إتاحة الأدوات التي سوف تساعدك على التواصل مع عملائك على كل التطبيقات وتحقيق نتائج أفضل لنشاطك التجاري.

تسهِّل Meta Business Suite عرض الإشعارات والرد على الرسائل بسرعة، سواء كنت تستخدمها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. كما يمكنك إنشاء المنشورات والقصص والإعلانات أو جدولتها بالنيابة عن نشاطك التجاري، وستتمكن من العثور على رؤى مفيدة من شأنها مساعدتك على تحسين جهودك طوال فترة استخدامك.

الميزات الأساسية لميتا بزنس :

النشر في مستوى فيسبوك وInstagram.

يمكنك، باستخدام Meta Business Suite، نشر منشورات الموجز والقصص لكل من فيسبوك وInstagram دون التبديل بين الحسابات بشكل سريع وعملي. وإذا كنت تريد النشر في وقت لاحق عندما يكون عملاؤك أكثر تفاعلاً، يمكنك جدولة منشوراتك وقصصك أو حفظها كمسودات أو تحميل أصول التصميم إلى مكتبة الوسائط.

إدارة البريد الوارد.

يمكنك قراءة الرسائل والتعليقات والرد عليها عبر فيسبوك وMessenger وInstagram في مكان واحد، ويمكنك إنشاء ردود تلقائية للرد بشكل أسرع.

إنشاء الإعلانات.

سوف تتمكن من تشجيع المزيد من الأشخاص على الاطّلاع على نشاطك التجاري والتفاعل معه من خلال ترويج منشور أو إنشاء إعلان ليتم عرضه عبر فيسبوك وInstagram.

تتبع الرؤى والاتجاهات.

ستتمكن من معرفة مستوى أداء منشوراتك وتتبُّع أهم الاتجاهات ومعرفة المزيد عن الجمهور الخاص بك على فيسبوك وInstagram.

إلقاء لمحة سريعة على جميع الأنشطة من مكان واحد.

يمكنك مراجعة جميع الأنشطة الخاصة بنشاطك التجاري على فيسبوك وInstagram باستخدام علامة التبويب "نشاطك". كما يمكنك منح الأولوية للرسائل والتعليقات غير المقروءة من خلال عرض قائمة مهامك مباشرةً على شاشة الصفحة الرئيسية.

الوصول إلى أدوات مفيدة.

من Meta Business Suite على الكمبيوتر، يمكنك الوصول بسرعة إلى أدوات Meta الأخرى، مثل مدير الإعلانات ومدير المعاملات التجارية وإعدادات النشاط التجاري، والكثير من الأدوات الأخرى

عملية جمع التبرعات في الفيسبوك تتم من خلال عمل مشروع غير ربحي من خلال مبادرة مجتمعية وأقوم بجمع التبرعات توضع المبالغ في محفظة الفيسبوك ويقوم بسحبها ولكن هذه الخاصية في بلدان معينة وليس كافة البلدان يتم نشر هذه الحملة باستخدام التسويق المؤثرين هناك منصات لجمع التبرعات مثل لانش جود هناك دليل حملات التمويل الجماعي من خلاله يتم عمل الترويج من خلال اخذ الرابط ونشره عبر منصات التواصل الاجتماعي هناك خاصية الإطار في الفيسبوك لمناصرة حمله معينة من خلال موقع معين هناك غرفة الأخبار للفيسبوك وهناك فيسبوك خاص بالموظفين في المؤسسة وهناك متجر ومحفظة للفيسبوك الايفنت في الفيسبوك مفيدة لجذب الجمهور المستهدف الحجوزات يتم من خلالها تحديد المواعيد والحجز بدقة المتجر و الردود التلقائيه والاعدادات .

تعرَّف على كل الطرق التي يمكنك من خلالها إدارة نشاطك التجاري باستخدام صفحة فيسبوك من خلال المقالات التالية :

التسويق الالكتروني عبر صفحات الفيس بوك , فوائد انشاء صفحات الفيس بوك pdf

ادارة صفحة فيس بوك , كل ما يتعلق بأنواع , عناصر وكيفية انشاء صفحات فيسبوك pdf

كما يمكنك الحصول على ملف شرح meta business suite - ميتا بزنس pdf من هنا



عن الكاتب

م.صابرين جمال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

جميع الحقوق محفوظة

Digital Marketing بالعربي